السبكى يستغل إيمان العاصى و روجينا للتسويق لفيلمه الجديد " حرب كرموز "

13/06/2018 - 12:51:16

كتب - محمد زيدان

استغل المنتج محمد السبكى وكريمته ندى كل من الفنانتين إيمان العاصى و روجينا ضمن أحداث فيلمه الجديد " حرب كرموز " حيث تم صناعة أفيشات للدعاية بهما بالرغم من أن ظهورهما لم يتعد ثوان معدودة ضمن الأحداث دون النطق بكلمة واحدة .
الأمر نفسه قام به السبكي فى فيلمه الماضى " هروب اضطرارى " بوضع عدد كبير من النجوم على أفيش الفيلم للإستفادة من حضورهم والزخم الذى يمثله تواجد كل منهم للعمل، بالرغم من تقديم الأغلبية العظمى منهم لمشهد واحد لم يتعد ثوان .
فيلم " حرب كرموز " ينافس فى موسم عيد الفطر المقبل وهو من بطولة أمير كرارة ، غادة عبد الرازق ، محمود حميدة ، محمود حجازى ، محمد على رزق ، محمد عز ، فتحى عبد الوهاب ، وهو من إخراج بيتر ميمى .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.