مفاجأه تقلب حياة إنتصار فى " ليالى أوجينى "

13/06/2018 - 12:45:20

كتب - أحمد مشمش

شهدت الحلقة 27 من مسلسل ليالي أوچيني ، العديد من الأحداث ، أبرزها القاء القبض على الطبيب فريد " ظافر العابدين " ، بعد أن قامت الراقصة لولا " نادين " باتهامه بإجهاضها .
كما شهدت الحلقة تناول زوج كريمة " أمينة خليل " عن القضية التى رفعها على والدها بعد إصداره شيكات بدون رصيد له ، إما نعمات " انتصار " فقد حصلت على الآلاف الجنيهات بعد فوزها بورقة " اليانصيب " .
العمل تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات ، مأخوذ عن فورمات إسباني ، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق ، وإخراج هانى خليفة ، ومن بطولة ظافر العابدين ، وأمينة خليل ، وانتصار ، وإنجى المقدم ، وأسماء أبو اليزيد ، وكارمن بصيبص ، وخالد كمال ، ومريم الخشت ، ومراد مكرم ، وليلى عز العرب .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.