السيسى : نسعى لوقف تدهور الأوضاع في سوريا

12/06/2018 - 3:36:20

كتب - رامى اللبان

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، استمرار مصر في مساعيها لوقف تدهور الأوضاع في سوريا ، والحفاظ على مقدرات الشعب السوري الشقيق ، وذلك استنادًا إلى موقفها الثابت من الأزمه ، والذي يتضمن ضرورة التوصل إلى تسوية سياسية تحفظ وحدة الأراضي السورية وكيان الدولة ومؤسساتها .
وحث السيسي على أهمية دعم إرادة وخيارات الشعب السوري في صياغة مستقبله ، فضلًا عن ضرورة العمل على مكافحة الإرهاب والقضاء على المنظمات الإرهابيه .
وأشار الرئيس إلى أهمية تكاتف المجتمع الدولي للعمل على التوصل إلى حل شامل ودائم للأزمة السوريه ، مؤكدًا في هذا الإطار دعم مصر لجهود الأمم المتحدة والمبعوث الأممي وحرصها على نجاحه في مهمته .
وجاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص بسوريا ستيفان ديمستورا بحضور السفير سامح شكرى وزير الخارجية واللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامه ، بالإضافة إلى رمزي عز الدين رمزي نائب المبعوث الخاص .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.