اليمن تعزز تواجدها في جبهة الساحل الغربي لتحرير الحديده

12/06/2018 - 12:54:19

وكالات

قامت قوات المقاومة اليمنية المشتركه ، بدفع تعزيزات كبيرة إلى جبهة الساحل الغربي ، حيث انتشرت على محاور الدريهمى ، ومناطق أخرى في الجانب الشرقي من الجبهه ؛ استعدادا لمعركة واسعة النطاق تهدف إلى تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي من ميليشيات الحوثي الإرهابيه .
ونسبت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية ، لمصادر يمنية قولها اليوم الثلاثاء ، إن " التعزيزات انطلقت من المخا إلى جبهات الساحل الغربي ، وتضم 3 تشكيلات عسكرية من ألوية العمالقة والمقاومة الوطنية والتهاميه ، وبدعم وإسناد القوات الإماراتية العاملة ضمن تحالف دعم الشرعية " .
وكبدت القوات اليمنية المدعومة بتحالف دعم الشرعية ، ميليشيات الحوثي هزائم فادحة على جبهة الساحل الغربي خلال الأسابيع الماضية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.