تأجيل محاكمة متهمين بتجمهر أمناء الشرطه بالشرقيه إلى 7 يوليو

12/06/2018 - 12:30:22

كتب - أحمد إبراهيم

قررت محكمة جنايات جنوب القاهره ، برئاسة المستشار حسن فريد ، اليوم الثلاثاء ، تأجيل محاكمة متهمين في اتهامهما مع آخرين قد تم الحكم عليهم بالتحريض على جهة عملهم بالمخالفة للقانون ، وتحريض المواطنين ضد وزارة الداخلية بمحافظة الشرقيه ، لـ 7 يوليو لمرافعة الدفاع .
وكانت المحكمة قضت في 28 أبريل الماضي بالسجن 5 سنوات على المتهمين غيابياً ومنعهما من التصرف فى أموالهم ، وهما عصام عز الرجال وأيمن محمد .
و وجهت النيابة العامة للمتهمين ، اتهامات منها محاولة التحريض على جهة عملهم وهى وزارة الداخلية ، وذلك من خلال التخطيط للظهور فى إحدى البرامج التليفزيونية ، وارتكابهم جرائم التحريض على تعطيل العمل داخل جهة عملهم على نحو يخالف القانون، والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.