طلاب الثانوية العامه بالقليوبيه يشتكون من صعوبة إمتحان اللغة الإنجليزيه

12/06/2018 - 12:23:40

القليوبيه - محمد امين جاد

اشتكى طلاب الثانوية العامة بالقليوبية بمدرسة محمد عبد الحميد حسن الرسمية لغات بطوخ من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية ، مؤكدين أنهم خرجوا قبل انتهاء الوقت لعدم قدرتهم على الحل .
وأكد طلاب علمي رياضة أنه لم يكن أمامهم سوى يوم واحد لمراجعة المادة مقارنةً بزملائهم في علمي علوم وأدبي الذين كان أمامهم 5 أيام لمراجعة الماده .
ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ، اليوم الثلاثاء ، خامس أيام امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 - 2018 .
يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة " دولية " ، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبًا وطالبة ، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبًا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبًا وطالبة .
كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبًا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا ، وطالبان في معهد الأورام " ب " .
أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغ 1777 لجنة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.