بالصور .. الإحتفال بليلة القدر بمسجد الحبشى بدمنهور

12/06/2018 - 12:16:46

البحيره - فايزة فهمى

شهد المهندس حازم الاشمونى ، السكرتير العام المساعد نائبا عن المهندسة نادية عبده ، محافظ البحيرة الاحتفال الذي نظمته مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة ليلة القدر بمسجد الحبشي بمدينة دمنهو
حيث بدأ الاحتفال عقب صلاة العشاء والتراويح بتلاوة آيات القرآن الكريم ثم كلمة لفضيلة الشيخ الدكتور . محمد العرينى ـ مدير عام أوقاف البحيرة تحدث خلالها عن فضل ليلة القدر وما لها من مكانة وتجليات ربانية ومغفرة من الله عز وجل لمن يقوم تلك الليلة إيمانا واحتسابا مشيرا إلى ضرورة وحدة الصف بين المسلمين للفوز بالسعادة في الدنيا والآخرة ثم أختتم الحفل بالابتهالات والتواشيح الدينية .
وحضر الاحتفال العقيد محمد شرف ـ المستشار العسكري للمحافظة وعصام الفقى ـ عضو مجلس النواب والقيادات التنفيذية والدينية وجمع غفير من أهالي مدينة دمنهور .













اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.