إبراهيم عبد الخالق : أغلقت ملف الرحيل عن الإسماعيلى

11/06/2018 - 7:57:42

كتب - رامى اللبان

قال إبراهيم عبد الخالق لاعب فريق الكرة بنادي الإسماعيلى ، إنه بدأ فترة الإعداد مع فريق الدراويش ، تحت قيادة محمد أبو جريشه ، على أن يقود المدير الفني الجديد خير الدين مضوي التدريبات بعد عيد الفطر .
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة : " أغلقت ملف الرحيل عن الإسماعيلي ، لم أشارك في الموسم الماضي لأنني لم أبدأ معهم فترة الإعداد ، ولكن هذا الموسم سيكون مختلف ، لأنني في بداية فترة الإعداد " .
واستطرد قائلا : الإسماعيلي يتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الفترة الحالية استعدادا للموسم المقبل، وتدرب معنا عدد من الصفقات الجديدة منهم طارق طه ولأسعد الجزيري بالإضافة إلى لاعبين من الدرجة الثانية، على أن ينضم محمد مجدي ومحمد الشامي للتدريبات في الفترة المقبلة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.