رئيس مدينة رأس البر : بقايا لحوم الحمير التى عثر عليه استخدمت كطعام لأسود السيرك بالمدينه ‎

11/06/2018 - 3:42:56

دمياط - حماده محمود

صرح مجدي خاطر ، رئيس مدينة رأس البر ، أن بقايا الحمير المذبوحة التي جرى العثور عليها فى شارع 107 ، استخدمت كطعام للأسود المتواجدة بالسيرك المتواجد بالمنطقة وأنه جرى رفع المخلفات بعد تحرير محضر بالواقعة .
وأضاف خاطر ، أنه وجه بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المخالفين فضلا عن التشديد على عدم إلقاء أي حيوانات ميتة في المدينة ، إلى جانب إخطار إدارة البيئة بالديوان العام ومديرية الطب البيطري لمتابعة حالة الحيوانات في السيرك ، مؤكدا أن تم التخلص من النفايات بطريقة خاطئة ولذا دفن المجلس المخلفات والتخلص منها بطريقة آمنة .
وكان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط قد وجه بسرعة التحقيق في الواقعة و رفع المخلفات وكذلك تمشيط المنطقة بحثا عن أي بقايا حيوانات مذبوحة ، بعد ساعات من العثور على بقايا حمير عبارة عن رؤوس وعظام في مدينة رأس البر .
وقد سادت حالة من الذعر بين أهالي رأس البر بعد العثور على بقايا حمير مذبوحة في شارع 107 بمدينة رأس البر ، وخشى الأهالي أن تكون هذة الحمير استخدمت من قبل بعض المطاعم .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.