بعد إلقاء البيض الفاسد .. غزو الكتاكيت يحاصر الفلاحين فى جورجيا

11/06/2018 - 2:34:32

كتب - هشام التابعى

نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية فيديو مذهل لمئات الكتاكيت التي تسير بحثاً عن أمهاتها ، بعد أن ألقى عدد من الفلاحين الجورجيين مئات البيض في مكب للنفايات عندما ظنوا أنه فاسد ، ولكن مع حرارة الجو فقس البيض وخرجت الكتاكيت تسعى في مشهد مذهل .
وكان الفلاحون ألقوا البيض في مكب النفايا في مارنولي في جورحيا ، حيث بدأ البيض يفقس مع حرارة الصيف العالية ، وفي غضون ساعات كان هناك المئات والمئات من الكتاكيت الصغيرة التي تدور بشكل محموم عاجزة عن الوصول لأمهاتها .
وفي مواجهة الغزو ، قال رئيس البلديه ، تيمور أبازوف ، إن السكان المحليين ألقوا البيض في المكب ، ولكن سخونة الشمس وفرت الشروط نفسها كما لو أن دجاجة رقدت عليهم .
وأضاف " أبازوف " : لقد تم إنقاذ معظم الكتاكيت في الوقت الحالي ، وتابع : أخذ العديد من السكان المحليين الدجاج إلى منازلهم .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.