" روجر الصغير " .. عملاق محمية سانكتوارى الجديد

11/06/2018 - 2:28:19

كتب - رامى اللبان

أصبح الكنغر الأحمر والذي يدعى " مونتي " هو الخليفة الآن لوالده الكنغر الأحمر الذي كان يعرف باسم " روجر " حيث كان يحمل أيضا مجموعة منتفخة من العضلات والتي تشبه البنيان البشري .
يبلغ طول " مونتي " العملاق اليوم، أكثر من مترين ، ويظهر في مقطع فيديو نشره تقرير لموقع " ديلي ميل " الكنغر الأحمر الكبير وهو يقوم بنفخ صدره الضخم بينما كان يحاول مشاكسة مدير محمية " كنغرو سانكتوارى " في أستراليا .
شوهد " ألفا كنغرو " المذهل ، وهو يقوم فجأة ليفرد عضلاته أمام الكاميرا ، وقال كريس برولجا مدير الـ " سانكتواري " إن هذه جينات وراثية ، فقد كان أبوه روجر ضخمًا وذا عضلات مثله وكان يهوى سحق المعادن وبدأ في الظهور لأول مرة عندما شوهد يسحق دلوًا معدنيًّا بمخالبه في عام 2015 .
وأضاف : الأب مثل ابنه ! كان مونتي يريد أن يقاتلني هذا الصباح، وهو أمر غير مألوف بالنسبة له .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.