عرض زواج رومانسى وسط التماسيح

11/06/2018 - 2:20:05

كتب - محمد زيدان

يبحث معظم الرجال عن أكثر الأماكن الرومانسية لتقديم " عرض الزواج " ؛ لكن " مايكل بلترامي " 33 عاما ، من ملبورن ، كان صاحب الاختيار الأكثر رعبًا ؛ ليقوم بعرض الزواج على حبيبته " كاتي جونستون " 28 عاما .
نشر تقرير لموقع " ديلي ميل " اليوم ، عددا من الصور لرحلة مجنونة قرر أن يقوم بها " مايكل " الذي اصطحب حبيبته إلى " Darwin’s Crocosaurus Cove " للغطس تحت الماء في حامل زجاجي سيكون محاطًا باثنين من التماسيح الضخمة ، إلا أنه حدث ما لم يكن متوقعًا ، فبعدما عرض " مايكل " الزواج على حبيبته حاول العثور على خاتم الخطبة لكنه اكتشف أنه سقط من جيبه في الماء .
وقال مايكل إنه أخفى الخاتم الذي كان يعتزم تقديمه إلى " كاتي " في جيبه مربوطًا بقطعة من الخيط ، وأضاف : بطبيعة الحال أصبت بالذعر حين اكتشفت ضياعه ، لحسن الحظ أنني اكتشفت ذلك بعدما طرحت العرض .
وأشار مايكل إلى أنه بصرف النظر عن فقدان الخاتم ، لم تكن هناك مشاكل مع الغوص على الرغم من كل شيء ، وأن حبيبته كانت مصدومة قليلا ولكنها سعدت بما قام به لأجلها .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.