ورشة عمل في الارتجال الحر بالمعهد الفرنسي .. 24 يوليو

10/06/2018 - 3:53:37

كتب - أحمد مشمش

ينظم المعهد الفرنسي بالقاهرة بالتعاون مع " كايرو امبرو " ورشة عمل في الارتجال الحر ، وهذه الفعالية تُقام بدعم من المعهد الفرنسي بمصر ، أيام 24 و25 و26 يوليو المقبل من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة السادسة مساءً .
كما سيُنظم حفل نهائي للورشة يقدمه المشاركون والمحاضرون يوم 26 يوليو بمقر المعهد .
الورشة موجهة إلى الموسيقيين بمختلف خلفياتهم الموسيقية ، وسيتم اختيار المشاركين من خلال الاستمارات المقدمة ، التي تتضمن سيرة ذاتية مفصلة ورابط يوتيوب أو ساوند كلاود يحتوي على تسجيل لأدائك الموسيقي ، مع العلم أن آخر موعد للتقديم يوم 8 يوليو الساعة الحادية عشرة صباحا .
وتهدف الورشة إلى منح المشاركين الحرية والثقة أثناء الأداء على المسرح، وتعلم كيفية التعبير عن المشاعر من خلال الفن ، وإظهار معنى الابداع والاداء الفني وليس إعادة انتاج أعمال الآخرين ، وتعلم العمل الجماعي والإحساس بمفهوم الفريق أثناء الأداء الفني ، واكتساب مهارات للتعامل تحت الضغط أثناء الأداء على المسرح .
يُذكر أن كايرو امبرو هي سلسلة من الحفلات وورش العمل في الارتجال الحر، تدار في القاهرة على يد بهاء الأنصاري وبافل كوشما، كلاهما على درجة عالية من الخبرة في الارتجال الحر.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.