حفله غنائيه لعزيز مرقه فى أغسطس المقبل

10/06/2018 - 3:48:37

كتب - أحمد مشمش

يعود المطرب عزيز مرقه ، لجمهوره ومحبيه في الإسكندرية بحفلة غنائية جديده ، خلال شهر أغسطس المقبل ، ولم يعلن عن تفاصيلها حتى الآن .
يذكر أن عزيز مرقة ، قدم آخر حفلاته في مصر ، ضمن مهرجان " ريدبل في الشارع " ، الذي شارك فيه ما يقرب من 15 ألف فرد ، وكان أشهر الفرق المشاركة .
عزيز مرقة ، فنان موهوب بإحساسه وصوته ، وتميزه بالعزف على العود ، ينحدر من أصول فلسطينية من " الخليل " ، وهو من مواليد تونس عام 1983 ، وعاش في الأردن التي يحمل جنسيتها ، ودرس التأليف الموسيقي من الولايات المتحدة الأمريكية .
وحصل على شهادة في العزف على البيانو من بريطانيا ، وبدأ مشواره الفني حين كان في سن الـ12 من عمره ، وابتدع لونًا موسيقيًا يسميه " الراز " ، وهو مزيج بين موسيقى " الروك " و" الجاز " و" الموسيقى العربية " .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.