هكذا تتعامل مع إمرأة برج الجوزاء

07/06/2018 - 4:54:17

كتب - أحمد مشمش

قال الفلكي الدكتور أحمد شاهين عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، إنه من الصعب فهم المرأة الجوزاء في شبابها المبكر، و يجب التعود على مزاجيتها المتبدلة كالغيوم ،ولكن كلما تقدم بها السن ازدادت نضجا وأصبح التعامل معها اكثر وضوحا.
أضاف شاهين أن زوجة مولودة برج الجوزاء،تتميز بأنها امرأة جذابة ومتحدثة لبقة ،وتعقد صداقات بسهولة وببساطة، وهي شريكة حياة رائعة تذهب معك حيثما شئت، حتى لو كانت مباراة كرة قدم او مسابقة صيد،كما انها قادرة على ملاحظة ادق التفاصيل في اي موضوع يطرح امامها وتطرح حلولا منطقية لذا عليك الإستماع إلى نصائحها.
زوج المرأة الجوزاء رجل محفوظ لانه ارتبط بعدة نساء مرة واحدة تختلف الواحدة عن الاخرى، فالأولى تقليدية والثانية مرحة ولطيفة والثالثة ربة بيت ممتازة تهتم بالطبخ وجمال المائدة.. الخ.
تابع قائلا:" كن دائما إلى جوارها حتى تذكرها بوجودك في حياتها، والإ سيزداد النكد داخل المنزل.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.