أحدث صوره لهاتف سامسونج الجديد " جالاكسي نوت 9 "

03/06/2018 - 12:08:17

كتب - رامى اللبان

نشر الموقع التقني " فون أرينا " مجموعة من الصور المسربة ، موضحًا أنها تعود لهاتف " سامسونج " الجديد " جالاكسي نوت 9 " المتوقع أن يصدر خلال العام الجاري .
وأوضح المصدر أن الهاتف يعد أقوى هواتف الشركة وشكله لن يختلف عن سابقه " نوت8 " ، مؤكدًا أن "نوت9 " سيحافظ على نفس التصميم من الأمام والخلف .
وكما يظهر في الصور يبدو أن التغيير الوحيد المتواجد خلف الهاتف هو المتعلق ببصمة الأصبع ، كما تم نقل مكانها من جانب الكاميرا إلى تحتها مثلما فعلت في " إس 9 " ، و " إس 9 بلس " .
وتوقع الموقع أن نقل مستشعر البصمة للشاشة سيتم في هاتف " إس 10 " الذي سيطرح في الأسواق عام 2019 ، كما توقع أن يشهد الهاتف الجديد تحسينات تمكن المستخدم من التعرف على مستوى الضغط للتحكم الدقيق في الكتابة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.