إستعد لإستقبال 157 " إيموجى " جديدًا على هاتفك

03/06/2018 - 11:58:37

كتب - أحمد مشمش

أعلنت منظومة مطوري الرموز التعبيرية " The Unicode Consortium " عن انطلاق 157 رمزا تعبيريا جديدا في الأيام المقبلة ، لذا كن على استعداد لاستقبال المزيد من " إيموجي " على هاتفك، التي ستضاف إلى 2666 رمزًا موجودًا بالفعل .
وذكر تقرير نشره موقع " ديلي ميل " اليوم ، أن شركة تطوير الرموز التعبيرية ، تستعد لإطلاق عدد جديد من الوجوه التعبيرية الأسبوع المقبل ، رغم عدم إعلان أي من التطبيقات الرائدة عن تحديثات جديدة حتى الآن، لكن من المتوقع أن تتوافر الرموز التعبيرية الجديدة على تطبيقات " Twitter ، وEmojiOne ، وFacebook ، وMicrosoft " من يونيو إلى أغسطس ، وتحصل شركتا " Google ، وApple " على التحديث في وقت ما من سبتمبر إلى ديسمبر على أن تنضم شركة " Samsung " للقائمة في يناير المقبل .
وستضمن الرموز التعبيرية المنتظرة عددا من وجوه الأبطال الخارقين وحيوان الكنغر وفرس النهر، وغيرهم بالإضافة إلى مجموعة من قصات الشعر الجديدة، وسيستمتع محبي الحيوانات برموز " اللاما ، والراكون ، وجراد البحر ، والببغاء " ، كما سيسعد هواة العلوم بمشاهدة أنبوب الاختبار الجديد، ومعطف المختبر ، وطبق بتري ، والميكروسكوب .
وفي حين لن تشعر بخيبة أمل إذا كنت من عشاق الطعام ، مع إصدار الرموز التعبيرية الجديدة، سيظهر كعك القمر ، وحلوى الكب كيك ، والخس والمانجو .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.