النباتيون أكثر خيانه من آكلي اللحوم .. والسبب مدهش

31/05/2018 - 1:51:40

كتب - هشام التابعى

احذر الشريك النباتي ، فقد أشارت استطلاعات حديثة أن النباتيين لديهم ميول للخيانة بشكل أكبر من الأشخاص آكلي اللحوم وقد وُجد أن أربعة من بين كل عشرة - أي نسبة 42 % من النباتيين - اعترفوا بأنهم غير مخلصين لشركائهم ، مقارنة بنسبة 31 % من الأشخاص آكلي اللحوم .
وبحسب صحيفة " ذا صن " البريطانية ، فقد أجرى الاستطلاع موقع IllicitEncounters.com " على 1000 من آكلي اللحوم ، بالإضافة إلى 1000 من النباتيين ، وقال كريستيان غرانت ، المتحدث الرسمي عن الموقع ، معلقاً : إذا كنت تريد علاقة غرامية ، فقم بتأريخ الخضروات .
وقال كريستيان غرانت : إذا كنت تريد خيانة ، فقم بالدخول في علاقة مع نباتي ، ويعلق “غرانت” بأنهم أصبحوا أكثر خداعاً من الماضي ، حيث كان المتوسط 2.7 خيانة، مقابل 3.3 لمحبي اللحم ، والسبب في ذلك هو أن النباتيين يميلون إلى ممارسة الجنس بشكل أسرع حيث يكونون في كثير من الأحيان أكثر راحة ويشاركون مشاعرهم مع الآخرين ، وحذر " كريستيان " من أن العديد من أنواع الخضراوات قد تعمل كمحفزات جنسية مثل : البطيخ والهليون والكرفس والتين والفلفل والثوم .
وأشارت الصحيفة أن حوالي 3.5 مليون من البريطانيين هم من النباتيين ، وكذلك فإن الممثل الكوميدي الشهير راسل براند ، والبالغ من العمر 42 عاما ، والمعروف بتباهيه بتاريخه الطويل من العلاقات الخارجية، هو من النباتيين .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.