كيم كاردشيان تجتمع مع ترامب لمطالبته بالإفراج عن جدتها

31/05/2018 - 1:44:50

كتب - هشام التابعى

التقت كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية مع الرئيس دونالد ترامب ، وصهره جاريد كوشنر ، زوج ابنته الكبرى إيفانكا ، خلال اجتماع مغلق في البيت الأبيض لمطالبته بالإفراج عن جدتها أليس ماري جونسون - 63 عاما - المحكوم عليها بالسجن مدى الحياة لتورطها في قضية مخدرات .
وأكدت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض اجتماع كيم وترامب في حضور كوشنر لبحث الأزمة في الجناح الغربي بالبيت الأبيض .
وتتزامن مطالب كاردشيان بالإفراج عن جدتها مع المشروع الذي يطرحه كوشنر لإصلاح نظام السجون الأمريكي ، وهو ما دفع كوشنر لتبني قضية جدة نجمة تليفزيون الواقع ، والتي قررت تكليف فريق دفاع جديد لتولي قضية جدتها بعد مشاهدتها لفيديو حول معاناتها في السجن .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.