جهاز يمنحك حرية التحدث بصوت عالِ دون أن يسمعك المتلصصون

30/05/2018 - 4:29:56

كتب - هشام التابعى

قد يكون الأمر محرجا بعض الشيء عندما تحتاج لإجراء مكالمة هاتفية خاصة وأنت في مكان عملك أو في مكان مزدحم ، ولكن الآن سينتهي هذا الإحراج بفضل جهاز جديد يسمى " بلوكس فوكس " ، يمكنك من الحديث في الهاتف بصوت عال دون أن يسمعك من حولك.
ووفقا لموقع “أوديتي سنترال”، فإن هذا الجهاز من اختراع خبير التكنولوجيا “جريج أومهوفر”، الذي فكر في اختراعه بعدما واجهته مشكلة إجراء مكالماته الخاصة في الكثير من أماكن العمل التي التحق بها، حيث كان يتلصص عليه البعض.
وأكد “جريج” أن الجهاز يمنع وصول صوتك للمتلصصين الذين يراقبون مكالماتك وهم حولك، ويجعل الطرف الذي تحدثه عبر الهاتف يسمعك بجودة عالية، فقط كل ما عليك هو وضع الجهاز على فمك وحزامه حول رأسك ثم ضع سماعات الأذن فيه وسيقوم الجهاز بمهامه.
ويأمل “جريج” أن تمول كبرى شركات التكنولوجيا والاتصالات هذا الاختراع كي يصل الجهاز لكل بلدان العالم.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.