" سناب شات " يطلق فلتر جديد يتفاعل مع الأصوات

30/05/2018 - 4:28:22

كتب - رامى اللبان

أطلق تطبيق “سناب شات” تحديثا رائعا لفلتر جديد للتصوير يتحرك على وجه المستخدم في وقت التصوير بناء على طبيعة الأصوات الموجودة حوله، ليكون بذلك أول مؤثر بصري يتفاعل مع الأصوات المحيطة بالشخص في العالم الحقيقي.
ووفقا لموقع “إنجادجيت”، فإن جميع الفلاتر الموجودة سابقا في “سناب شات” كانت جميعها تتفاعل مع حركة الجسم، موضحا أن الفلتر الجديد عبارة عن قناع حيوان عيناه تتحرك في اتجاه الأصوات العالية التي تجري حول الشخص، وله أذنان طويلتان وتنبضان بالحركة والحيوية.
ويحرص تطبيق “سناب شات” على تقديم التقنيات الجديدة والمتميزة دائما لمستخدميه في ظل وجود منافسة شرسة من قبل تطبيقات مختلفة، أهمها “واتساب” و”فيسبوك” و”ماسنجر”، وقد أدخل “سناب شات” تعديلا على تصميم تطبيقه بعدما اعترض المستخدمون على التعديلات التي جرت في تقسيم تبويبات التطبيق نهاية العام الماضي، حيث تراجع عن بعضها وأدخل عليها تعديلات أخرى، وفقا لرغبة مستخدميه.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.