محافظ الوادى الجديد يقوم بزياره مفاجئه لسوق الخميس بالمحافظه ويحيل المسئول عن السوق للتحقيق

17/05/2018 - 3:18:59

الوادى الجديد - ساريه زناتى

فاجأ اللواء محمد الزملوط ، محافظ الوادي الجديد ، سوق الخميس الإسبوعي ، المخصص لبيع الخضراوات والفاكهه ، جنوب مدينة الخارجة وذلك بهدف الوقوف على المعروضات بالسوق ومدى مناسبة أسعارها أمام المواطنين في أول أيام شهر رمضان الكريم .
ولفت المحافظ إلى إستمرارية السوق على مدى الأسبوع وعدم اقتصاره على يوم واحد والتنوع في المعروضات ليشتمل على جميع الأصناف من لحوم ودواجن وخضراوات وفاكهة وجميع السلع الغذائية والتزام البائعين بالمواقع المخصصة لهم " باكية " وعدم عرض المنتجات خارجها و وضع لوحات إرشاديه ، لتوضيح الأسعار ، كما أحال المحافظ المسئول عن السوق للتحقيق العاجل موجها بعرض نتائج التحقيقات عليه شخصيا .
وفى سياق متصل ، وجه الزملوط بضرورة الجاهزية والاستعداد الدائم لجميع المرافق الحيوية بالمحافظة وخاصة " الإسعاف – المطافى – النوتجيات بالمستشفيات والوحدات الصحية " ، مشددا على إجراء تجارب عملية للوقوف على مدى جاهزيتها ومدى سرعة الاستجابة في وقت الإفطار ، وذلك عن طريق الإبلاغ عن وجود حوادث افتراضية لمرفق إسعاف أو حرائق بمواقع مختلفة .
و أوضح الزملوط أن الهدف من ذلك هو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين واستعداد المرافق الحيوية للتعامل مع مختلف المواقف الطارئة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.