رسمياً .. المقاصه يتعاقد مع عصام صبحي لمدة 4 سنوات

17/05/2018 - 2:43:40

كتب - محمد زيدان

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، مع اللاعب عصام صبحي الظهير الأيمن لفريق بتروجت لمدة 4 سنوات لدعم صفوف الفريق للموسم الجديد .
و وقع اللاعب العقود رسميا مع اللواء محمد عبد السلام ، وتم الاتفاق مع مسئولي بتروجت على إرسال الاستغناء لقيده في قائمة المقاصة للموسم الجديد .
وأكد محمد مجد مدير تعاقدات المقاصة أن اللاعب عصام صبحي واحد من الصفقات التي حددها طلعت يوسف المدير الفني المقاصة لدعم صفوف الفريق للعودة للمنافسة مع الكبار في المربع الذهبي.
وأضاف مدير تعاقدات المقاصة أن اللواء محمد عبدالسلام يواصل جهوده لحسم الصفقات التي حددها المدير الفنى للفريق، لتوفير كل السبل للجهاز الفني والفريق للعودة بقوة للمنافسة مع الكبار، مؤكدا أن هناك المزيد من الصفقات المميزة للموسم الجديد سيعلن عنها قريبا.
يذكر أن المقاصة تعاقد خلال الأيام الماضية مع المدافع طه عادل لاعب بتروجت لمدة 4 سنوات.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.