فرمان إخراجى بوقف تصوير " أمر واقع "

17/05/2018 - 2:05:04

كتب - رامى اللبان

منح مخرج مسلسل " أمر واقع " ، الذي يخوض به الفنان كريم فهمي السباق الرمضاني المقبل ، ويعرض على شاشة " روتانا دراما " ، فريق العمل إجازة خلال أول أيام الشهر الكريم ، على أن يعودوا للعمل اعتبارًا من اليوم الثاني ؛ لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية ، والمقررة في عدد من المناطق المفتوحة .
وقالت مصادر إنه من المفترض أن ينتهي تصوير العمل في منتصف شهر رمضان ، على أن يتفرغ المخرج لمونتاج الحلقات ، وتجهيزها للعرض .
وتدور أحداث " أمر واقع " في إطار بوليسي ؛ من خلال أحد ضباط مكافحة الإرهاب ، الذي يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط إحدى العمليات الإرهابية قبل أن يتم تنفيذها بالقاهرة .
ويجسد بطل العمل كريم فهمي شخصية " زين أسامة الصراف " ، وهو أحد الضباط المتميزين منذ أن كان طالبًا ، بالإضافة إلى أنه بطل مرموق في إحدى الألعاب القتالية ؛ وهو ما يؤهله للعمل في العمليات الخاصة ، ويتم اختياره ليصبح أحد أهم ضباط مكافحة الإرهاب ، الذي يكلف بإحباط إحدى العمليات الإرهابية .
وعلى المستوى الأسرى ، يتعرض " زين " دائما لخلافات مع زوجته " داليا " ؛ بسبب تركه لها في أغلب الأوقات لظروف عمله، وخلال إحدى المهمات التي يقوم بها يتعرض نجله الثاني ، " ياسين " ، لمرض شديد يودي بحياته ، ولا تجد " داليا " زوجها بجانبها في هذا الوقت العصيب .
يشارك في بطولة العمل بجانب كريم فهمي ، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم : نبيل الحلفاوي ، ولطفي لبيب ، وأحمد وفيق ، وريم مصطفى ، ونجلاء بدر ، ومحمد عادل ، ونيكولا معوض ، وأحمد فتحي ، وملك قورة ، ومحمد سليمان ، ونهى عابدين ، ودينا فؤاد ، وهو من تأليف محمد رفعت ، وإخراج محمد أسامة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.