ياسمين عبد العزيز تستعد لعيد الفطر بـ " الأبله طمطم "

17/05/2018 - 1:57:44

كتبت - نورهان النمر

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز صورة لها على موقع إنستجرام تشارك بها جمهورها كواليس فيلمها الجديد " الأبلة طمطم " والذي ستخوض به سباق عيد الفطر السينمائي المقبل .
وظهرت ياسمين في الصورة مصابة بوجهها وشاركها في المشهد كل من مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وخالد منصور وشادي ألفونس ومحمد أنور ومصطفى أبوسريع .
وعلقت ياسمين على الصورة قائلة : كل سنة وانتوا طيبين رمضان كريم الأبلة طم طم فيلم العيد .
وكان هذا بمناسبة مباركة لجمهورها على الشهر الكريم وكدعاية لفيلمها ، خاصة أن اغلب التعليقات أكدت حماس جمهورها لمشاهدة الفيلم خاصة مع تغيب ياسمين عن الساحة السينمائية منذ عامين .
وتخوض ياسمين الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل إذاعي بعنوان " دوخيني يا لمونه " ويشاركها بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز ، مبتعدة بذلك عن الدراما التليفزيونية بعد الهجوم الذي حدث عليها فور تقديمها أولى بطولاتها الدرامية العام الماضي من خلال مسلسل " هربانة منها " .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.