حبس أمين مخازن الإدارة الزراعيه و زوجته بالمحله 4 أيام في قضايا نصب

17/05/2018 - 1:54:34

كتب - هشام التابعى

قرر رئيس نيابة مركز المحلة اليوم حبس أمين مخازن الإدارة الزراعية وزوجته بالمحلة 4 أيام فى قضايا توظيف أموال والنصب على مواطنين .
كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية حول ورود بلاغات إلي العقيد مجدي عوض رئيس مباحث الأموال العامة بالمديرية حول إتهام ما يقرب منه 9 أشخاص ضد المدعو "محمد .ع" أمين مخازن بالإدارة الزراعية بالمحلة، وزوجته "نعيمة ا. أ" مقيمين شارع على الشيخ بمنطقة الجمهورية ثان المحلة، بجمع مليون و50 ألف جنيه منهم لتوظيفها فى تجارة المفروشات والأدوات المنزلية نظير فائدة شهرية 4%، وقيامهما بإعطاء الفائدة لفترات محدودة وامتناعهما عن سداد الفائدة بعد ذلك، ورفضهما رد المبالغ المالية إليهم.
وتمكن ضباط مباحث المركز وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر 3 أحوال القسم لسنة 2018م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.