إلغاء رحلتين للسعوديه وتأخر إقلاع 4 طائرات بمطار القاهره

17/05/2018 - 12:34:31

كتب - محمد زيدان

شهد مطار القاهرة الدولي ، صباح اليوم الخميس ، إلغاء رحلتين للخطوط السعوديه كانتا مخصصتين لنقل المعتمرين ، وتأخر 4 رحلات دولية أخرى بسبب ظروف التشغيل .
وقالت مصادر ملاحية بالمطار ، إن الخطوط الجوية السعودية قررت إلغاء رحلتيها رقم 3414 و3410 والمتجهتين إلى جده ، حيث كانتا مخصصتين لنقل المعتمرين للأراضي السعوديه ، وذلك بسبب المشكلات التي يعاني منها موسم العمرة في مصر بسبب مشكلات البصمه .
وأضافت المصادر أن المطار شهد تأخر رحلات الخطوط السعودية رقم 380 والمتجهة إلى جدة لمدة 3 ساعات ، رحلة النيل للطيران رقم 113 والمتجهة إلى ينبع لمدة 3 ساعات أيضا ، ورحلة شركة نسمة للطيران رقم 170 المتجهة إلى جدة لمدة 4 ساعات ، و رحلة شركة العربية للطيران رقم 926 والمتجهة إلى الشارقة لمدة 4 ساعات أيضا، بسبب ظروف التشغيل .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.