قريباً .. زفاف مصطفى شعبان وميريهان حسين فى " أيوب "

16/05/2018 - 12:29:05

كتب - أحمد مشمش

تداول عدد من صناع مسلسل " أيوب " الذي سيخوض به النجم مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل عبر شاشة " روتانا خليجيه " ، صورة ظهر من خلالها أثناء زفافه من الفنانة ميريهان حسين التي تجسد في العمل شخصية زوجته ، كنوع من أنواع تشويق الجمهور قبل عرض العمل بساعات على الشاشات .
نالت الصورة دهشة الكثيرين حتى إن عددًا كبيرًا ظنوا أن هذه الصورة تم تركيبها على أحد البرامج الخاصة بتركيب الصور ، وأكد عدد كبير منهم أن هذا العمل سيكون مختلفا بشكل كبير على الفنان مصطفى شعبان خلال الموسم الرمضاني المقبل .
يشارك في بطولة " أيوب " بجانب مصطفى شعبان مجموعة من الفنانين منهم أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي وميريهان حسين ومحمد دياب وزكي فطين عبدالوهاب ، وهو من تأليف محمد سيد بشير ، وإنتاج تامر مرسى ، وإخراج أحمد صالح ، وسيعرض على روتانا خليجيه .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.