جيرارد : صلاح رفع سقف التوقعات ولديه القدره على الفوز بالكرة الذهبيه

16/05/2018 - 12:14:30

وكالات

تغزل ستيفن جيرارد المدير الفني لرينجرز وأسطورة ليفربول في نجم فريقه الحالي وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح.
وقال جيرارد في بث مباشر عبر صفحة ليفربول على فيسبوك: "صلاح لديه القدرة والمهارة ليستمر على نفس المستوى الذي قدمه هذا الموسم".
وأضاف "صلاح رفع سقف التوقعات بكل الأرقام القياسية التي كسرها هذا الموسم. أنا أتمنى بقائه في الفريق لفترة طويلة".
وأردف "صلاح لديه مقومات الفوز بالكرة الذهبية في نهاية العام، ولكنها جائزة تتحكم فيها أمور كثيرة بينها التصويت. لديه القدرات بكل تأكيد ولكن هناك كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".
وأكد "لكن تسميته في هذه القائمة من اللاعبين شرف كبير بكل تأكيد".
وتحدث جيرارد، بطل دوري الأبطال مع ليفربول في 2005، عن النهائي المرتقب ضد ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري قائلا: "نصيحتي لكل اللاعبين في النهائي هو أن يستمتعوا، وأن يبذلوا كل الجهد وأن يستمروا فيما يفعلون هذا الموسم. العبوا المباراة كأنها مباراة عادية واجعلونا فخورين".
وأتم "أفضل طريقة للعب مباراة كتلك هي طريقة ليفربول الطبيعية، عبروا كلاعبين عن أنفسكم".
ويواجه ريال مدريد ليفربول يوم 26 مايو الجاري في كييف على لقب بطل دوري الأبطال، حيث يطمح فريق المدرب يورجن كلوب في اللقب السادس بينما يريد زين الدين زيدان وفريقه الحصول على اللقب الـ13 والثالث على التوالي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.