جوارديولا : سيتي سيتعاقد مع لاعب واحد أو إثنين فقط

16/05/2018 - 12:07:25

كتب - أحمد مشمش

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة لقدم إن فريقه يستهدف التعاقد مع لاعب واحد أو لاعبين اثنين فقط قبل انطلاق الموسم الجديد .
وأنفق سيتي ، المملوك للملياردير الإماراتي الشيخ منصور بن زايد ، أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني " 405.42 مليون دولار " لضم لاعبين في الموسم المنصرم .
وأتى هذا الاستثمار الضخم بثماره وتوج سيتي بلقبي الدوري الممتاز وكأس رابطة الأندية لكن جوارديولا قال إنه لا يجب على الجماهير أن تتوقع تكرار هذا الإنفاق.
وأبلغ جوارديولا شبكة سكاي سبورتس "سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين.. ربما الناس لن تصدقني لكننا لا نملك المال لاستثمار 300 مليون جنيه إسترليني كل موسم".
وأضاف "لقد استثمرنا الكثير من المال وسنستثمر بشكل أقل في المستقبل لأنه بدلا من القيام بذلك في فترتين أو ثلاث فترات فعلناها في فترة واحدة".
وتابع "النجاح الأساسي لهذا الموسم هو نوعية اللاعبين المتاحين لدينا. يقول الناس إننا فزنا لأننا استثمرنا كثيرا وهذا صحيح".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.