سوزان نجم الدين ترتدى فستانًا بتصميم معمارى !

21/04/2018 - 5:22:23

كتب - أحمد مشمش

كشفت النجمة سوزان نجم الدين عبر حسابها الشخصي على موقع " إنستجرام " عن تفاصيل إطلالتها الأخيرة بحفل " موريكس دور " الذي حصلت من خلاله على جائز أفضل ممثلة عربية من سوريا عن دورها في مسلسل " شوق " .
ونشرت " نجم الدين " صورة لها من الحفل ، وعلقت عليها قائلة : اخترت طلتي في موريكس دور كفنانة وكمهندسة معمارية .. من عصر النهضة اللي كرس فيا بودلير وديكارت فلسفتن الجمالية حول المزج بين جمال الطبيعة وجمال الهندسة المعمارية وانعكاس هادا الجمال على جمال المرأة .
وأضافت : حبيت ضيف هيدا البعد الثقافي لطلتي من عصر كتير بحبوا وبحترموا لنرجع سوا أنا وياكن لمعنى الجمال الحقيقي اللي بلشت قيمتوا من هداك العصر … يارب كون توفقت … بهمني رأيكن كتير .
وكانت سوزان نجم الدين خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل " شوق " ، وشاركها البطولة نسرين طافش ، ومنى واصف ، وباسم ياخور ، ومحمد حداقي ، وصباح الجزائرية ، وأحمد الأحمد، وشكران مرتجى ، وعبد الهادي الصباغ ، وإمارات رزق ، وجرجس جبارة ، ومحمد قنوع ، وهيا مرعشلي ، وعدد آخر من النجوم ، وهو من تأليف حازم سليمان ، وإخراج رشا شربتجي .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.