رئيس الوزراء يلتقى وفداً إماراتياً لبحث سبل التعاون بحضور وزيرة التخطيط

17/04/2018 - 3:40:12

كتب - أحمد مشمش

التقى المهندس شريف إسماعيل ، رئيس الوزراء ، اليوم الثلاثاء وفدا إماراتيا لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين فى عدد من المجالات بحضور الدكتورة هالة السعيد ، وزيرة التخطيط.
وكانت وزيرة التخطيط قد أعلنت صباح اليوم ، الثلاثاء إطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع دولة الإمارات، خلال مؤتمر صحفى عقدته بمقر الوزارة بعنوان أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، مضيفة أن التعاون بين الطرفين بدأ فى الإمارات منذ عدة أشهر وتم توقيع اتفاقية تعاون مشترك على هامش قمة الحكومات بدبى.
كما التقى رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء أيضا، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بوزارته والخطط التى تعمل عليها الوزارة الفترة القادمة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.