3 عناصر منزليه تخلّصك من ألم القدمين

17/04/2018 - 1:52:11

وكالات

راحة الجسم تبدأ من القدمين ، هذه المقولة تشعرين بمدى صحتها عند المرور بيوم من الإجهاد يتسبب في ألم القدمين يجعل جسدك بالكامل في حالة إعياء ، ولهذا سنعرفك اليوم على ثلاثة عناصر في المنزل يمكنها أن تخلصك من ألم القدم .
– زيت جوز الهند
من العناصر التي تقلل الشعور بألم القدمين تدليك القدمين بزيت جوز الهند وخاصة مناطق الآلام، بعد يوم طويل يمكن أن تنهي يومك بجلسة تدليك للقدمين بزيت جوز الهند.
– خل التفاح
خل التفاح أيضًا من العناصر التي تقلل ألم القدمين لأنه غني بالبوتاسيوم، والكالسيوم وغيرهما من العناصر التي تعمل على تخفيف ألم القدمين وذلك عن طريق إضافة نصف كوب إلى وعاء من الماء الدافئ يستطيع احتواء قدميك لمدة نصف ساعة.
– الملح الخشن
أما الملح الخشن فيحتوي على المغنسيوم الذي يساعد على استرخاء العضلات، ويقلل الألم والالتهابات، لذلك قومي بإضافة ربع كوب من الملح الخشن إلى وعاء من الماء الساخن وقلبيه جيدًا حتى يذوب، وانقعي قدميك به لمدة 15 دقيقة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.