نبأ سار من واتساب بشأن الملفات المحذوفه

17/04/2018 - 1:00:32

كتب - هشام التابعى

أعلنت شركة " واتساب " خبرًا سارًا لمستخدمي التطبيق على أندرويد ، حيث سيمكن للمستخدم استرجاع ملفات الوسائط المتعددة التي حذفها ، طبقا لما ذكره تقرير لموقع " ديلي ميل " اليوم .
وذكر المصدر أن مستخدمي " واتساب " على أندرويد ، أصبح بإمكانهم استرجاع الفيديوهات والصور والتسجيلات الصوتية والملفات التي أرسلوها وقاموا بحذفها فيما بعد .
وأشار التقرير إلى أن هذه الميزة تتوفر في التحديث الجديد ، الذي تم طرحه في وقت سابق لمستخدمي " أندرويد " ، فيما لم تعلن الشركة بعد موعد توفير الخاصية لمستخدمي آيفون .
تعمل الميزة الجديدة ، من خلال الرجوع إلى المحادثة والضغط على الملف الذي تود استرجاعه ، ثم سيظهر لك خيار " إعادة تحميل " .
في نوفمبر الماضي، أطلق واتساب ، خاصية حذف الرسائل المرسلة قبل أن يشاهدها المستقبل ، على ألا تتجاوز مدة إرسالها 420 ثانية ( 7 دقائق ) . وقبل حوال شهر ، غير التطبيق مدة حذف الرسالة إلى 4096 ثانية ( أي 68 دقيقة : ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية ) .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.