أبراج تفضل الجلوس مع حيوانها الأليف عن الخروج معك .. فما هى ؟

17/04/2018 - 12:27:00

كتب - أحمد مشمش

الحيوانات الأليفة لا يحب كل الأشخاص تربيتها ، ولكن هناك أشخاص تعتبر هذه الحيوانات جزءا مهما من حياتها ، حتى أنها قد تفضل الجلوس مع حيوانها الأليف عن الخروج معك .. مثل هذه الأبراج :-
– برج السرطان
مولود برج السرطان واحد من الأبراج التي يعامل حيوانه الأليف على أنه طفله المدلل ، وتجده يبحث عن ألعاب له ، وربما يشتري ملابس له .
كما أنك ستجده يفضل قضاء الوقت مع حيوانه الأليف على الخروج مع أصدقائه ، لأنه يشعر أن هذا الكائن مسؤول منه وعليه أن يراه ويهتم به .
– برج الأسد
أما مولود برج الأسد فهو من محبي القطط ، وهي الحيوانات الأليفة الأقرب له ، فهذا المولود حين يقتني قطة تجده يريد أن ينهي أعماله وكل ارتباطاته حتى يعود لهذه القطة في المنزل ويبدأ في اللعب معها .
ربما لن يكون الخيار الأول لهذا المولود دائما أن يقضي الوقت مع قطته بدلا منك ، ولكن هذا لا ينفي كون هذا الكائن يحتل مكانة كبيرة في حياته ، كما أنه يمتلك الكثير من صفات القطط ، مثل الميل إلى أخذ قيلولة في فترة الظهيره ، أو أنه يحب رؤية اهتمام الآخرين به .
– برج الجدى
ربما لا تتوقع وجود شخصية عملية مثل برج الجدي من ضمن الأبراج التي تهتم بحيواناتها الأليفة أكثر من أي شخص ، ولكن هذا هو الواقع ، فمولود برج الجدي من أكثر الأشخاص التي تعتني بحيواناتها وتخصص لها وقتا مهما خلال اليوم ويتابع جميع تفاصيله .
وهذا لأن هذا المولود لا يحب أن يظهر الجانب العاطفي من شخصيته ، ولكنه يظهره بكل أريحية مع حيوانه الأليف ، لذلك يفضل قضاء الوقت معه ، خاصة إذا لم تكن لدى الأصدقاء خطة واضحة للخروج والاستمتاع بالوقت
– برج الحوت
أما مولود برج الحوت فهو في الأصل يحب الجلوس في المنزل ، حيث يمكنا أن نطلق عليه كائنا منزليا ، لذلك ستجده يحب أن يقضي الكثير من الوقت مع حيوانه الأليف يشاهد التلفاز أو يقرأ كتابا .
كما أنه يحب فكرة صحبة هذا الحيوان له ، ويستمتع بالأنشطة التي يمكن أن يمارساها معا ، مثل اللعب أو التنزه وغيرها من الأنشطة التي تدخل السرور على قلبه وعلى قلب الحيوان .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.