جلسة صلح بين عائلتي" عابدين والجيار " بإيتاى البارود

16/04/2018 - 6:18:41

البحيرة - فايزة فهمى

أنهت مديرية امن البحيرة خصومة ثأرية بين عائلين " عابدين ، الجيار " التي ترجع أحداثها الى حدوث مشاجرة بناحية قرية ششت الأنعام ، دائرة مركز ايتاي البارود بين أفراد العائلتين لخلافات بسبب الجيره .
نتج عنها وفاة " محمد عابدين " إثر إصابته جرح طعني نافذ بالصدر وأعقب ذلك تعدى أهلية المتوفى علي " وليد الجيار " وإحداث إصابته " رش خرطوش وتهتك بالوجه " والتي أودت بحياته .
أسفرت جهود مديرية الأمن فى التواصل المستمر والدفع بحكماء القريه وشيوخ من الأزهر الشريف وعقلاء وكبار العائلتين بالإستعانه بأعضاء مجلس النواب إلى الإتفاق على عقد جلسة صلح بين أفراد العائلتين اليوم الاثنين بالسرادق المقام بالقرية محل إقامتهم للصلح بين الطرفين وتعينت الخدمات الأمنيه اللازمه وتم عقد جلسة الصلح بالسُرادق المُقام بذات الناحية .
وبحضور اللواء علاء عبد الفتاح ، مدير امن البحيرة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة المركز ورجال الدين وكبار العائلات وعدد يناهز - 3000 - فرداً من أهالي العائلتين والقرى المجاوره ، وتم الصلح والتراضي بين الطرفين بعد قيام عائلة عابدين بتقديم الكفن لعائلة الجيار وأنصرف الجميع عقب ذلك فى هدوء دون حدوث مايخل بالأمن العام وتم الصلح والتراضي بين الطرفين وقد وجه أفراد العائلة الشكر للقائمين على الصلح .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.