هكذا إستغلت دره وجودها في الأقصر لتصوير " نسر الصعيد "

16/04/2018 - 4:50:25

كتب - هشام التابعى

استغلت الفنانة درة وجودها في مدينة الأقصر لتصوير مشاهدها في مسلسل " نسر الصعيد " ، ونفذت واحدة من أحب الأنشطة لقلبها وخضعت لجلسة تصوير جديدة في أحد المعابد الفرعونية القديمة .
شاركت " درة " متابعيها ، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام "، صورة من السيشن الجديد ، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تُجري فيها درة جلسة تصوير في معبد فرعوني في مصر .
الجدير بالذكر أن " درة " تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل " نسر الصعيد " مع الفنان محمد رمضان، وتدور أحداث العمل في إطار دراما تشويقية حول ضابط صعيدي يُدعى " زين " ، وتجسد درة في المسلسل دور الزوجة الثانية لـ " رمضان ".
على جانب آخر ، تستمتع درة بنجاح آخر أعمالها وهو مسلسل " الشارع اللي ورانا " ، والذي تظهر من خلاله بشخصية نادية ، التي تعاني من الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، ويشاركها البطولة فاروق الفيشاوي ولبلبة وشيرين ونسرين أمين وغيرهم .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.