الرئيس السيسى يشهد عرضاً عسكرياً ضمن ختام تمرين درع الخليج

16/04/2018 - 3:47:25

كتب - رامى اللبان

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ، وقادة وملوك وأمراء عدد من الدول العربيه ، العرض العسكرى ، ضمن ختام تمرين درع الخليج .
ويشارك نخبة من أبناء القوات المسلحة في السعودية وعدد من الدول العربية أساليب التدريب والتقييم برا وبحرا وجوا .
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، المرحلة النهائية للتدريب " درع الخليج المشترك - 1 " ، بالمملكة العربية السعودية .
ونفذ التمرين الذي يعد أضخم التمارين العسكرية في المنطقة على الإطلاق ، سواء من حيث عدد القوات والدول المشاركة ، أو من ناحية تنوع خبراتها ونوعية أسلحتها ، عدة سيناريوهات محتملة ، استهدفت رفع الجاهزية العسكرية للدول المشاركة ، وتحديث الآليات والتدابير المشتركة للأجهزة الأمنية والعسكرية ، وتعزيز التنسيق والتعاون والتكامل العسكري والأمني المشترك .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.