جي ميل يطلق ميزه جديده لتدمير الرسائل

16/04/2018 - 1:11:45

كتب - هشام التابعى

تعتزم جوجل إطلاق نسخة محدثة من البريد الإلكتروني " جي ميل " تشمل تقنيات عدة أهمها الرسائل ذاتية التدمير .
و وفقا لصحيفة " ديلي ميل " البريطانية فإن " جي ميل " سيطلق تقنية جديدة حتى يتحكم المستخدمون في رسائلهم وذلك من خلال نافذة " Compose " والتي بمجرد الضغط عليها تفتح نافذة أخرى، تمكن المستخدمين من تحديد تاريخ لتدمير رسائلهم وحذفها .
وأوضحت الصحيفة أن مستخدمي جي ميل سوف يتاح لهم الاستفادة من نمط " الرسائل الموثوقة " والتي لا يستطيع متسلموها من طباعة محتواها أو إعادة توجيهها أو نسخ ما فيها أو تنزيل مرفقاتها ، كما سيتيح ميزة أخرى يطلب من خلالها المرسل تأكيد هوية المرسل إليه عبر رمز خاص برسالة نصية قصيرة .
وأكدت الصحيفة أن جي ميل سيعد تصميمًا جديدًا سيشمل خاصية الرد الذكي وتأجيل الرسائل واختيار الوقت المناسب لعرضها في صندوق البريد الوارد ، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الخدمات خلال مؤتمر " جوجل للمطورين " والذي سينعقد في 8 مايو المقبل .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.