إنطلاق بطولة أبوظبى العالميه لمحترفي الجوجيتسو

16/04/2018 - 12:35:25

وكالات

تنطلق الاثنين النسخة العاشره من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ، في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي ، وتستمر 13 يوما حتى 28 أبريل الجارى .
ويشارك في الحدث الرياضي، الذي تبلغ قيمة جوائزه 4 ملايين درهم إماراتي، أكثر من 9 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم.
ويتخلل هذا الحدث الرياضي تدشين مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو بمشاركة 6400 لاعب ولاعبة، ويستمر من اليوم (الاثنين) حتى 21 أبريل الجاري.
ويشارك في هذا المهرجان فئات عدة، من بينها فئة الأشبال والشباب من سن 4-17 سنة، وفئة الحزام الأبيض للكبار، وفئة الأساتذة 3 و4 بجميع فئات الأحزمة.
وتستقبل البطولة العالمية للجوجيتسو جمهورها اعتبارا من اليوم وعلى مدار 13 يوما في صالة "مبادلة أرينا" بمدينة زايد الرياضية مجانا، حيث ترافق البطولة فعاليات متنوعة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.