قوات الإحتلال تعتقل 30 فلسطيناً في الضفة الغربيه

16/04/2018 - 10:57:06

وكالات

اعتقل الجيش الاسرائيلي ثلاثين فلسطينيا ، خلال حملة دهم واعتقال نفذها ليل أمس وفجر اليوم الاثنين ، شملت مدنا فلسطينية عدة في الضفة الغربية .
ونقلت صحيفة القدس برس الفلسطينية عن بيان للجيش الاحتلال قوله ، بأن قواته اعتقلت خلال الليلة الماضية 30 فلسطينيا، بزعم أنهم "مطلوبون" بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.
واندلعت مواجهات بين الشبان وجيش الاحتلال خلال اقتحامه لمخيم "الدهيشة" للاجئين الفلسطينيين قضاء بيت لحم، وأصيب عدد من الشبان بجراح ما بين طفيفة ومتوسطة.
وكانت السلطات الاسرائيلية، أعلنت فرض طوق أمني على الضفة الغربية وقطاع غزة حتى مساء الاربعاء، بمناسبة يوم ما يسمى باستقلال إسرائيل، لا يسمح خلاله للفلسطينيين بدخول القدس إلا في حالات مرضية صعبة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.