مي كساب تحتفل بعيد ميلاد " ضرتها "

15/04/2018 - 4:44:16

كتب - رامى اللبان

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها ، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام " ، صورة جديدة لها مع الطفلة ريانا ، ابنة المطرب الشعبي " أورتيجا " ، صديق زوجها المطرب الشعبي " أوكا " ، وذلك للاحتفال بعيد ميلادها .
وظهرت " كساب " وهي تحتضن الطفلة ، وعلقت على الصورة : كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي ، يا أول فرحة لينا ، و أول ضرة في حياتي ، عقبال ما يبقى عندك 33 سنة ، وإحنا نبقي مكحكين خالص ونشوف ولادك ربنا يبارك فيكم إنتي وديانا وفريدة ويخليكم لينا يا أحلى البنات .
الجدير بالذكر أن المطربة مي كساب ستغيب عن السباق الدرامي المقبل بسبب حملها ، وستكتفي بالظهور من خلال الإذاعة من خلال مسلسل " أنا والفلوس وهواك " ، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان سامح حسين .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.