الخميس القادم .. محبو فريد الأطرش يحتفلون بذكرى ميلاده في الأمير طاز

15/04/2018 - 4:31:03

كتب - أحمد مشمش

تحتفل جمعية " محبي الموسيقار فريد الأطرش " برئاسة الفنان عادل السيد ، بميلاد الموسيقار فريد الأطرش الذي ولد في 21 أبريل 1917 ، وذلك في السابعة من مساء يوم الخميس 19 أبريل الجارى بقصر الأمير طاز .
يتضمن برنامج الاحتفال تكريم الكاتب الصحفى حلمى النمنم ـ وزير الثقافة السابق ، تقديرا لمجهوداته في تخليد اسم فريد الأطرش و إزاحة الستار عن تمثاله بساحة دار الأوبرا خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية وذلك في 26 ديسمبر 2016 .
كما يتضمن البرنامج باقة من أروع ما تغنى به الموسيقار الخالد " فريد الأطرش " أداء المطربة " أحلام أحمد وهبة الخولي ومحمد عرب ومحمد وحيد " ، بمصاحبة الفنان الكبير " فاروق سلامة " على الأكورديون ، وعلى العود الفنان المطرب " سعيد العندليب " ، والفنان الكبير " سيد زكى " على الطبلة ، ويلقى مجموعة من الشعراء أحدث قصائدهم .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.