السيطره على حريق بمخزن كاوتش فى المنوفيه

15/04/2018 - 2:23:11

كتبت - إيمان غنيم

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية ، من السيطرة على حريق بمخزن كاوتش بمركز قويسنا، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات .
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمخزن كاوتش بدائرة المركز، وبالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بكاوتش قديم بجوار مخزن كاوتش خاص بـ"خ . أ . س" 26 سنة مؤهل متوسط، مقيم مركز طنطا بالغربية.
لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، وتمثلت التلفيات فى احتراق كاوتش قديم، وبسؤال صاحب المخزن رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة، ولم يتهم أحدا، ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص.
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3788 إدارى مركز قويسنا لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.