هذه " الأسطوره الفنيه " إحدى ملهمات نسرين طافش

09/04/2018 - 4:12:37

كتب - أحمد مشمش

شاركت النجمة نسرين طافش جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع " إنستجرام " ، بصورة جمعتها بالفنانة القديرة لبنى عبد العزيز ، وذلك ضمن حفل منظمة الأمم المتحدة للفنون لتوزيع جوائز " يونارتس قديم وجديد " في دورته الثانية .
وعلقت " طافش " على الصورة قائلة : مع الزمن الجميل كله الأسطورة القديرة لبنى عبد العزيز إحدى ملهماتي ، سعدت جدا بلقائها يوم أمس ، الجميلة التي أجادت الأدوار الدرامية والكوميدية ببراعة على حد سواء ، رقتها لطفها وطيبتها والحب الذي في عيونها لا يزال فيه البريق ذاته لم يتغير ولم يخفت أبدا .
وأضافت : هالة حضورها بقيت متوهجة بشغف الفن ، ذلك الشغف الذي يخلق مع الروح الله يطول بعمرها وبأعمار كل الفنانين القديرين الي تعلمنا منهم الحب حب الحياة وحب الفن وحب الناس والسلام لأرواح العمالقة الراحلين الذين سيبقى فنهم خالدا في قلوب محبيهم .
وحصلت نسرين طافش على درع تكريمي وأهديت جائزة " سعاد حسني " ، ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان وذلك بالتعاون مع لجنة " أبناء فناني الزمن الجميل " .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.