السيسي يلتقي سيدتين تبرعتا لـ " تحيا مصر "

13/03/2018 - 5:47:44

كتب - رامى اللبان

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم ، كلا من السيدة " سيدات محمد إسماعيل عامر " ، والسيدة " فتحية محمد إسماعيل السيد " ، اللتان قامتا بالتبرع لصندوق تحيا مصر " حساب تنمية سيناء " .
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس قرر استقبال السيدتين بمقر رئاسة الجمهورية للتعبير لهما عن خالص تقديره لموقفيهما الوطني المقدر ، وحرصهما على المساهمة في جهود تنمية سيناء وتعميرها، التي تسير جنبًا إلى جنب مع عملية " سيناء 2018 " للمواجهة الشاملة للإرهاب .
وقد وجه الرئيس في هذه المناسبة التحية للمرأة المصرية على دورها الوطني المستمر في دعم الوطن، والتضحية بكل غال ونفيس من أجل رفعته وتقدمه واستقراره .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.