بالصور.. طلاب اليونانية ببورسعيد يتبرعون لصندوق تحيا مصر على نشيد قوات الصاعقة المصرية

13/03/2018 - 3:47:39

بورسعيد - محمد ياسر

حرص طلاب المدرسة اليونانية الحديثة ببورسعيد، على التبرع لصندوق تحيا مصر، وذلك خلال احتفالية وطنية كبري في فناء المدرسة، بحضور الدكتورة نيرة عبد النبى، والقمص شنودة فتحى المستشار التعليمي لمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، و القس فام ممثل مطرانية الأقباط الأرثوذكس.
واستقبل موريس فريد مدير المدرسة اليونانية الحضور بالترحاب، كما حضر الإحتفالية الوطنية جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين والموظفين بالمدرسة، كما شارك في الحضور موجهي مادتي العلوم والرياضة، بالإضافة إلي كل طلاب المدرسة من مرحلة الكي جي وحتي جميع صفوف المرحلة الإبتدائية.
وتهافت الطلاب على الصندوق المتواجد في منتصف الفناء المخصص للتبرع لصندوق تحيا مصر، وأكدوا أنهم حرصوا على التوفير من مصروفهم الشخصي منذ أيام من أجل التبرع لصندوق تحيا مصر.
كما تم تعليق لافتات على جدران المدرسة كتب عليها " المدرسة اليونانية..مدرسة الوطنية " ، ورفع جميع طلاب المدرسة أعلام مصر عاليا وقاموا بترديد نشيد الصاعقة المصرية " قالوا إيه علينا دولا " ، بجانب بعض الأغاني الوطنية الأخري بصوت حماسي رج جدران المدرسة.
ومن جانبها أكدت إدارة المدرسة اليونانية الحديثة ببورسعيد بأن ذلك الاحتفال يأتي لغرس روح الوطنية والإنتماء للوطن في الطلاب منذ الصغر، داعيين الله ان ينصر مصر ويسدد خطاها دائما.
وفي الختام التقط الجميع الصور التذكارية مع الدكتورة نيرة عبد النبى مدير إدارة شرق التعليمية موجهين لها الشكر والتقدير لمشاركتها في تلك الاحتفالية الوطنية.








اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.