اليوم .. إختتام فعاليات مهرجان حكاوي لفنون الأطفال بالهناجر

13/03/2018 - 3:34:50

كتب - أحمد مشمش

تختتم مساء اليوم ، فعاليات مهرجان حكاوي الدولي لفنون الأطفال في دورته الثامنة ، بمركز الهناجر للفنون ، بدار الأوبرا ، بعدد من العروض الفنية والثقافية للأطفال .
واستمر المهرجان في دورته الحالية لست أيام ، بدأت من يوم الخميس 8 مارس الماضي ، وسلط المهرجان هذا العام، الضوء على الحكائين المحترفين المصريين من خلال مكتبتين متنقلتين ، كما تضمن 6 عروض وورش للحكي، بالإضافة لندوات لأولياء الأمور وطلاب الجامعات في مصر ، كما قدمت عروض اعالمية موسيقية ومسرحية، منها مسرح الأشياء ومسرح العرائس، بالإضافة للرقص الحديث .
وينظم المهرجان مؤسسة "أفكا"، برئاسة محمد الغاوى، رئيس المهرجان، بالتعاون مع قطاع الإنتاج الثقافى وهيئة تنشيط السياحة، واليونسكو بالقاهرة، والمجلس الثقافى البريطانى، والمعهد الفرنسي، والسفارة الأمريكية والألمانية والهولندية بالقاهرة.
وشاركت في المهرجان 7 دول أجنبية منها "ألمانيا، فرنسا، هولندا، إنجلترا، وأمريكا"، إضافة إلى مصر بعدد من العروض.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.