محافظ بني سويف يكرم عدداً من الأمهات المثاليات فى أحتفالية الجامعه

13/03/2018 - 3:09:44

بنى سويف - محمد فرحات

شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف حفل تكريم الأمهات المثاليات الذي نظمته جامعة بني سويف على هامش ختام الأسبوع البيئى السادس للجامعة ، وذلك في حضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ، والدكتور علاء عبدالحليم نائب رئيس الجامعة لشؤون المجتمع .
حيث هنأ المحافظ كافة سيدات مصر بعيدهن ، معرباً عن سعادته بالمشاركة في أية فعاليات تنظمها الجامعة التي تمثل بيت الخبرة ومنظومة البحث العلمي التي تدعم المحافظة في كافة المجالات التنموية ،فضلاً عن مساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع السويفي، مؤكدا على التعاون الكبير والمثمر مع قيادات الجامعة وفي مقدمتهم رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن والسادة نوابه ، حيث تعمل المحافظة والجامعة من خلال رؤية واحدة وهدف واحدة من أجل صالح المواطن .
وحث المحافظ سيدات بني سويف على المشاركة الفاعلة والإيجابية في العرس الديمقراطي القادم المتمثل في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الشهر الجاري ، مؤكداً على أن المرأة هي كل المجتمع وهي الشريك الأساسي والأهم في بناء الوطن واستكمال مسيرته التنموية ، منوهاً على أن التواجد في المشهد الانتخابي حق دستوري و واجب ومسؤولية وطنية .
ومن جانبه أعرب الدكتور حسن منصور عن تقدير الجامعة بكل قياداتها وطلابها لثقة محافظ بني سويف الدائمة في امكانات الجامعة والتعاون المثمر والمستمر في كل ما يفيد المواطن ويدعم جهود المحافظة التنمويه .
فيما أشار الدكتور علاء عبدالحليم نائب رئيس الجامعة بحرص المحافظة إلى توفير الدعم المعنوي لكافة أنشطة الجامعة وتوسيع دائرة التعاون ، مؤكداً على أن الجامعة والمحافظة في عهد المحافظ المهندس شريف حبيب أصبحتا كيانا واحدا له أهداف واحدة من أجل المواطن بمختلف فئاته .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.