ميار الغيطى تكشف تفاصيل " أبواب الشك "

13/03/2018 - 2:19:54

كتب - هشام التابعى

أكدت الفنانة ميار الغيطي أنها بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل " أبواب الشك " ، والذي من المقرر عرضه خارج ماراثون دراما رمضان ، غير أن موعد خروجه للنور بشكل نهائي ، لم يتحدد بعد ، معربة عن سعادتها ، بالعمل وسط كوكبة من نجوم الشاشة الفضية .
وكشفت " الغيطي " فى تصريحات خاصة لبرنامج " 8 الصبح " على قناة DMC تفاصيل المسلسل
" أنه عمل درامي يأتي في قالب تشويقي، منذ أول حلقة ، لآخر لحظة فيه ، فهو يتناول قصة مجموعة من الأصدقاء، يتورطون في جريمة قتل، حدثت قبل عشر سنوات ، وهم لا يعلمون عنها شيئًا، فتتغير حياة هؤلاء الأشخاص تمامًا، بعد أن كان كل منهم متفرغا لحياته ، ويحاولون طوال المسلسل ، نفي التهمة عن أنفسهم، والبحث عن مخرج من هذا المأزق الصعب " .
مسلسل " أبواب الشك " بطولة خالد سليم ولقاء الخميسي ونبيل عيسى وميار الغيطي وعائشة بن أحمد، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.